نصائح السفر في متناول يدك

عطلة يمكن أن تتحول إلى كابوس إذا لم يتم التخطيط بشكل صحيح. النصائح التالية سوف يعلمك عند التخطيط الخاص بك المقبل رحلة.

ترك جميع الأشياء الثمينة غير الضرورية في منزلك.

كن على بينة من بعض الحساسية الغذائية عند الذهاب إلى بلد أجنبي أو مكان جديد. إذا واجهت ردود فعل شديدة على بعض الأطعمة، فمن الجيد أن تعلم بعض الكلمات للغذاء في اللغة الأم. هذا سوف تعطيك التواصل للآخرين ما هي الأطعمة التي تحاول تجنبها.

جعل ترتيبات السفر في وقت مبكر جدا يمكن أن تساعدك على توفير المال. في حين أن هناك أشياء مختلفة يمكنك شراء عند السفر، فهي تقريبا كل أقل تكلفة وكلما كنت شراء them.You يمكن تجنب النفقات الزائدة أثناء السفر عن طريق تجنب تكاليف اللحظة الأخيرة.

تسجيل نفسك للحصول على التحديثات على رصد أسعار السفر. هذا يسمح لك من الموقع تنبيهات كنت مهتما في زيارة. عندما تنخفض أسعار الفنادق أو تذاكر الطيران إلى المستوى الذي تختاره، سيقوم الموقع بإرسال بريد إلكتروني لتنبيهك إلى تغيير الأسعار. هذا يوفر عليك من الحاجة إلى التحقق من الأسعار كل يوم.

إذا كنت تفكر في الذهاب إلى مكان معين الذي يبيع تذاكر، والاستفادة من هذه الخدمة وطباعة التذاكر الخاصة بك قبالة في المنزل. الرسوم الصغيرة للتذكرة لهذه الخدمة يستحق كل هذا العناء لتجنب الخطوط الطويلة. إذا كانت الحديقة تستخدم نظام دخول توقيت، يمكنك عموما تجاوز هذه، إما.

هناك طن من الأفكار السفر هناك أن نرحب الحيوانات الأليفة ومواقع العطلات الآن. وقد تشمل هذه المراكز مراكز الرعاية. يمكنك أن تأخذ الحيوانات الأليفة معك. يمكنك إجراء الخطط المناسبة في وقت مبكر.

السفر يمكن أن تستخدم وسيلة رائعة لتعليم عائلتك. طالما كنت حذرا، يمكن للعالم النامي أن يكون مكانا جيدا للزيارة، ويمكن أن تظهر أطفالك كيف الحياة خارج بلدك هو.

النوم الدواء يمكن أن تساعدك من خلال رحلة تقريبية. غالبا ما يكون من الصعب الحصول على الكثير من الراحة على الطائرات، نظرا للجلوس ضيق، والمقاعد غير مريحة. حاول حبوب منع الحمل النائمة لجعل الرحلة الخاصة بك إذا كان لديك مشكلة في النوم على خلاف ذلك. لا تأخذ هذه قبل الإقلاع، كما تأخير أو مشكلة قد تتطلب أن الطائرة إرجاع.

اكتشف في أقرب وقت ممكن ما إذا كنت تحتاج إلى تأشيرة للدخول إلى البلد الذي تسافر إليه. تأكد من إتاحة الوقت الكافي لتجهيز تأشيرتك، حيث أن الأعمال الورقية قد تستغرق وقتا طويلا.

عطلة حلمك يمكن أن تذهب خطأ فظيعة إذا لم يخطط بعناية. تحقق على الانترنت لاستعراضات من العملاء الحقيقيين الذين زاروا بالفعل الأماكن التي تخطط لزيارة. يمكن أن تساعد خبراتهم في مدينة خطيرة أو فندق مزروع.

النظر في استخدام وسائط النقل المختلفة. الحافلات ليست مثل أنها تستخدم ل be.You يمكن العثور على صفقات حزمة من بعض خطوط الحافلات من شأنها أن تجعل التخطيط الخاص بك حزام السرج.

يمكنك الاستفادة من خيار التتبع الإلكتروني الذي تم العثور عليه في بعض مواقع السفر. فإنه يقوم بتحديث لك حتى الآن مع أرخص وسيلة للسفر. كنت قادرا على تلقي التنبيه عبر التنبيهات البريد الإلكتروني إذا كانت الرحلة التي قمت بحجزها أو أظهرت الفائدة قد انخفض السعر ومتوفرة بسعر أرخص.

تأكد من حمل الوسائد والبطانيات الصغيرة عند السفر. سواء السفر بالطائرة أو القطار أو الطائرة أو القطار، وسادة و بطانية سيجعل رحلتك أكثر راحة بكثير. خطوط الطيران عادة ما توفر لهم، ولكن العديد من نفد. جلب وسادة الخاصة بك يتيح لك راحة البال.

أنت لا تجلب الأمتعة إذا كنت تسير على متن طائرة. هذا يوفر لك الكثير من الوقت ويجعل السفر أفضل بكثير. هل يمكن أن يكون أمتعتهم الخاصة بك إلى وجهة السفر عبر فيديكس أو يو بي إس. قد يكلف هذا أكثر قليلا.

دعوة الأصدقاء على طول رحلتك في المرة القادمة. قد تحصل في الواقع خصومات على وجود أكبر groups.You يمكن حفظ طن من النقد على كل شيء من الطعام إلى الطائرة عندما يكون لديك مجموعة الأسعار. التحدث مع الناس الأقرب إليك ومعرفة ما إذا كانوا يريدون الذهاب.

السفر يجب أن يكون متعة، ولكن إذا كنت لا تخطط بشكل صحيح، يمكن أن يكون كابوسا. نأمل أن تساعدك هذه النصائح على الاستمتاع برحلتك على أكمل وجه.