جبل ميرابي مغامرات: تشهد عظمه ميرابي

في هذه الأيام ، وبيئة العمل تصبح أكثر إرهاقا بسبب الضغط العالي للحصول علي الكمال. لتخفيف عقلك والجسم بعد أطنان من أعباء العمل ، والذهاب في أجازه يمكن ان يكون خيارا عظيما. إذا كنت في رحله المغامرة ، وبعد جبل ميرابي جولات خلال عطله نهاية الأسبوع يمكن ان يكون الهروب القصير جيده. في هذه المقالة ، سوف نقدم تفسيرات موجزه عن الانشطه التي يمكنك القيام به في جبل ميرابي.

القائمة التالية سوف تصف العديد من الانشطه المثيرة للاهتمام حول جبل ميرابي. وهذه الاحكام هي:

محاولة دانغ غدانغ: بالقرب من قرية كيناهريخو ، المنطقة الشرقية من كاليورانغ ، وهناك مشروب التقليدية التي تحظي بشعبيه كبيره بين السياح ، سواء المحلية والدولية. هذا الشراب دعا دانغ غدانغ أو ترجمت حرفيا كما شرب الموز. تماما مثل اسمها ، والمكون الرئيسي هو الموز المفروم. وقدمت الصلصة الحارة معا مع الموز من مجموعه متنوعة من الأعشاب ، علي سبيل المثال السكر البني ، ويترك بدان ، والزنجبيل ، والقرفة. وهو متاح عاده في الأكشاك حول القرية.

زيارة متحف جبل ميرابي: تقع في قرية دونهارخو ، سلمان ، يوغياكارتا ، وقد أنشئ هذا المتحف في تشرين الأول/أكتوبر 2009. وقد تم تجهيز المتحف بمساحات كبيره لوقوف السيارات وحديقة جميله. ومن المعروف أيضا هذا المتحف بشكل شائع مع بركان ميرابي شعار ، ميرابي الأرض النافذة. هذه الرحلة الوجهة مناسبه لأولئك الذين يرغبون في معرفه المزيد عن جبل ميرابي العظيم. وهي توفر المعرفة عن أصل البركان وتاريخ الانفجارات. هذه الرحلة التعليمية سوف تنير لك عن عظمه الطبيعة.

زيارة الكهف الياباني: هذا الكهف هو الشاهد الصامت للتسوية الاستعمارية اليابانية في 1942 إلى 1945 في اندونيسيا. هذا الكهف لا يقدم جمال الملاحق والملاحق التي توجد عاده داخل كهف. في الواقع ، هذا الكهف يتكون من 25 البسيطة ، والثقوب المظلمة الضحلة ، والتي تتماشي مع في الجدار. وبهذه الحقيقة وحدها ، نعلم جميعا ان الكهف ليس نتاجا طبيعيا للطبيعة. هذا الكهف خلق من قبل الشعب روماوشا (مجموعات من السكان الأصليين) تحت قياده الاستعمارية اليابانية كمستودع للاسلحه والاسلحه والحماية من القوات المتحالفة خلال الحرب العالمية الثانية. هذه البقعة هي بالتاكيد وجهه جيده للتعرف علي التاريخ الاندونيسي.

الحمم جولة: هذا هو واحد من أكثر شعبيه جذب السياحية في جبل ميرابي. من خلال ركوب سيارة جيب ، وسوف تكون قادره علي التمتع الاندفاع منالأدرينالين لمغامرات جبل ميرابي. وسوف تجلب لك السائق إلى بقايا من انفجارات جبل ميرابي في 2010 من خلال المنحدرات الحاده والطرق الصخرية. خلال موسم الامطار ، وسوف تصبح أكثر أثاره بسبب الطريق الزلق. ولكن لا تقلق ، وجميع السائقين المهنية علي الطرق الوعرة والسائقين وسوف تضمن سلامتك اثناء الرحلة. وعاده ما يستغرق حوالي 2 إلى 3 ساعات لكل حزم.

تلك هي بعض الأشياء التي يمكنك القيام به في جميع انحاء جبل ميرابي. قد يكون يوما لا يكفي لاستكشاف كل شيء ، ولكن بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم سوي وقت محدود لزيارة جبل ميرابي ، والانشطه المذكورة أعلاه ينبغي ان تكون كافيه لتجربه عظمه الجبل.