الحب السفر ولكن لا الخلط؟ استخدام هذه الأفكار!

السفر يمكن أن يكون واحدا من أكبر تجربة تعليمية. انها تساعدك على طرق جديدة للمعيشة والقيام بالأشياء. الحصول على فرصة لتجربة مكان جديد في شخص، بدلا من مجرد قراءة عن ذلك، ويعيش مشاهد واستيعاب كل أفراح السفر يجعل من المتاعب التعبئة جيدا يستحق كل هذا العناء.

تجنب الحواسيب العامة للمعلومات المصرفية. قد يكون هناك كيلوغرز على هذه الحواسيب ومعلوماتك أثناء الكتابة.

لا تجلب أشياء ثمينة اضافية مع لا تحتاج.

إنشاء قائمة لرحلتك!

عندما تخطط لرحلة، اختر الكاميرا الرقمية التي ستلبي احتياجاتك. إذا كنت تسير على ظهره، يجب أن لا يكون واحد مع بطارية قابلة للشحن. كنت تريد أيضا كاميرا يمكنك إيقاف وعلى بسرعة وهذا يركز بسرعة.

حاول أن تعمل في بعض النشاط البدني قبل ركوب الطائرة. وهذا يمكن أن تقلل من رتابة رحلة طويلة. الجلوس بنفس الطريقة لفترات طويلة من الوقت يمكن أن يسبب ساقيك أو العودة إلى تقلص.

حافظ على ممتلكاتك الأكثر أهمية عند السفر. لا تحمل حقيبة مع السوستة التي توفر سهولة الوصول إلى أي من جيوب. هذه ليست سوى بعض النصائح التي يجب مراعاتها عند اختيار الحقيبة التي ترغب في اتخاذها على الرحلات الخاصة بك.

عند السفر دوليا، فمن الحكمة النظر في حالات الطوارئ المحتملة التي يمكن أن تحدث، مثل سوء مكان جواز سفرك. وزارة الخارجية الأمريكية لديها موقع على شبكة الانترنت حيث يمكنك تحديد موقع المعلومات والسفارات في معظم الأماكن. تقدم وزارة الخارجية موقعا يقدم تعليمات حول الاتصال بالقنصلية أو المواقع الإلكترونية لمعظم البلدان التي قد تزورها. خذ هذه الأشياء الهامة على طول عطلة الخاص بك. يمكن أن يكون لديك بديل في غضون أيام قليلة.

الاشتراك في النشرات الإخبارية عبر البريد الإلكتروني من شركات الطيران الكبرى. وفورات سوف تستمتع أكثر من جعل البريد الإلكتروني يستحق ذلك.

قد لا تحتاج إلى تأمين إضافي بائع يريد أن يدفع على لك. وكثيرا ما تكون لسياسات التأمين على المركبات تغطية أساسية من طرف ثالث.

إذا كنت ترغب في التكيف بسرعة إلى منطقة زمنية أخرى، لا تسمح لنفسك أن تغفو حتى الليل محليا. على الرغم من أنك قد تكون متعبا، تستسلم للنوم في وقت مبكر مما يجب أن ينتهي بك الأمر جعل تأخر طائرة أسوأ لأنك لم تسمح لجسمك لإعادة معايرة.

الطقس يمكن أن تلعب دورا كبيرا في السفر، وينبغي أبدا أن التقليل من شأن عند التخطيط للرحلات الخاصة بك. تحقق التوقعات حتى يتسنى لك معرفة ما توقعات الطقس المحلية لإقامتك.

لا تضع طفلك في الممر على متن الطائرة. تأكد من وجود شخص بالغ بين الداخل. قد يضر الأطفال أنفسهم إذا كانوا جالسين على الممر في حين تأتي عربة. كما أنها ستكون أقل عرضة لمحاولة الهرب إذا كنت في طريق الممر.

تأكد من أن أحد الأصدقاء أو أفراد العائلة لديهم نسخ من خط سير الرحلة. اكتب الأماكن التي ستذهب إليها وأي شخص تزوره، فضلا عن العناوين وأرقام الهواتف لأي شخص تنوي زيارته.

إن غلاف السفر الرائع هو جعل أمتعتك التي تبرز من الأمتعة الأخرى. يمكنك وضع ملصقات على الأمتعة الخاصة بك أو العلامات لضمان أنها تبرز. كنت أكره أن يكون شخص ما عن طريق الخطأ المشي بعيدا مع أمتعتك الخاصة بهم!

هذا يمكن أن تساعد في توفير التأمين عندما يتعلق الأمر الأمتعة المفقودة التي فقدت. إذا فقدت الحقيبة، سيظل العديد من العناصر موجودا في أكياس أخرى. فكرة عظيمة أخرى للمساعدة في تعويض أي خسارات الأمتعة المفقودة هو أن يكون الجميع دائما إحداث تغيير واحد من الملابس عليك مع حقيبة حمل على الخاص بك.

هناك الكثير من الإغراء على طول الطريق، وخاصة بالنسبة للأعمال التجارية. بدلا من ضرب البوفيه، حاول المشاركة في كل ما تقدمه صالة الألعاب الرياضية في الفندق بدلا من ذلك. هذا يبقيك مناسبا وتنشيط خلال عطلة الخاص بك.

هل صورت نفسك دائما على شاطئ استوائي أو صيد السمك في ألاسكا؟ إذا كان الأمر كذلك، يمكن أن يكون صحيحا. السفر يمكن أن تعطيك الغرض في الحياة ويساعدك على خلق مصيرك. يمكن أن توفر شيئا للتخطيط والتركيز على عندما حياتك أقل تطلبا. وذكريات عطلة كبيرة تستمر لسنوات عديدة قادمة. حاول عدم تأخير هذا أي أطول! بدء التخطيط رحلاتك اليوم.