اقرأ هذه النصائح إذا كنت تسافر

السفر هو هواية الحبيب المشتركة من قبل الناس في جميع أنحاء العالم. هذه المادة سوف تشرح لك تفضل.

إجراء البحوث الخاصة بك قبل إجراء الحجز. ابحث عن مواقع الويب التي تقدم الكثير من المراجعات والمعلومات حول الوجهات التي تضعها في اعتبارك. اسأل الآخرين الذين كانوا هناك من قبل. هذا سوف تساعدك على فكرة أفضل عن ما يمكن توقعه من رحلتك.

هناك العديد من الفنادق ودية الحيوانات الأليفة وحتى لديها مرافق لهم كما كنت تخرج لاستكشاف. عرض بعض الحيوانات الأليفة اليوم care.You يمكن أن تأخذ المفضل لديك على طول طالما كنت جعل الخطط المناسبة في وقت مبكر.

خذ مشابك الغسيل معك في رحلاتك. يمكن أن تكون عنصرا مفيدا عندما تذهب في رحلة، ولكن في الواقع يمكن أن تثبت أن تكون مفيدة جدا.

محاولة للعمل في تجريب كبير قبل أن متن الطائرة. الرحلات الطويلة من الصعب الجلوس من خلال. الجلوس بنفس الطريقة لفترات طويلة من الوقت يمكن أن يسبب ساقيك أو تشنجات الظهر.

الحفاظ على أساسيات السفر في نفس المكان من منزلك.لا تملك الازعاج من البحث عن كل ما تحتاجه لرحلتك. شراء بن من البلاستيك التي يمكن أن تعقد جميع البنود السفر الخاصة بك. الحاوية التي يمكنك الاحتفاظ بها تحت سريرك يمكن أن تبقي الشيء المخزن بعيدا ولكن على استعداد ليكون إخراج لتخزين العديد من الكائنات المختلفة.

في بعض الأحيان سوف ينتهي بك المطاف في فندق فقير. جلب على طول دورستوب المطاط للبقاء آمنة. يمكنك وضعه تحت باب الغرفة الخاصة بك بين عشية وضحاها بالتزامن مع سلسلة وقفل.

هذه الأوراق تجعل سطح مستو كبير للكتابة على ولعب أيضا بطاقات.

عادة ما تكون تكلفة حجز مساحة في يوم المغادرة أكثر تكلفة.

الاشتراك في النشرات الإخبارية البريد الإلكتروني التي تقدمها معظم شركات الطيران الكبرى التي ترغب في استخدامها للطيران. سوف الوفورات المحتملة سوف تستمتع أكثر من تعويض عن الاضطرار إلى التعامل مع عدد قليل من العناصر في البريد الوارد الخاص بك.

يجب أن تحصل على ممر الحدائق الوطنية إذا قمت بزيارة لهم في كثير من الأحيان. هم فقط 50 $ وتبقى جيدة لمدة سنة واحدة في أي حديقة وطنية.

للضبط مع منطقة زمنية جديدة بشكل أسرع، حاول البقاء حتى الساعة 8:00 مساء بالتوقيت المحلي. على الرغم من أنك قد تكون استنفدت، فمن الأفضل أن لا تذهب إلى الفراش في وقت مبكر حتى لا تتفاقم تأخر طائرة.

إذا كنت على متن رحلة بحرية، وجعل نقطة من الدردشة مع الناس الذين ينضمون لك في العشاء. العديد من السفن مقعد لك مع الناس لم تكن مألوفة مع. لديك وقتا طيبا والتحدث مع الجميع أن تلتقي. وأنت تسير لرؤيتها يوميا، وأنه من الممكن أن كنت ستجمع بعض المعلومات المتعلقة السفينة على طول الطريق.

إذا كنت ترغب في السفر إلى بلد آخر، تشكل بعض البطاقات التي تشير إلى أي الحساسية الغذائية التي لديك في لغة البلد الذي تقوم بزيارته. وهذا سيعطي الخادم الخاص بك فكرة جيدة عن ما كنت قادرا على تستهلك.هذه البطاقات هي مفيدة جدا وتسمح لك حقا الاستمتاع طعامك أكثر متعة تجربة تناول الطعام عندما كنت بعيدا.

في محاولة للحصول على غرفة الفندق الذي هو في الطابق العلوي.يجب عليك أيضا تجنب البقاء في غرف مع أبواب منزلقة كلما كان ذلك ممكنا. الغرف مع هذه هي أسهل بكثير للوصول الى.

إعطاء مسار الخاص بك إلى أحد أفراد الأسرة موثوق أو صديق عندما كنت تعرف. ضمن أسماء الأماكن التي تسير فيها، إلى جانب العناوين وأرقام الهواتف.

دائما لديك حالة الاتصال في متناول يدي عند السفر. هذه البنود هي كبيرة لكمية صغيرة من السوائل.

يمكن استخدام هذه الكابلات لتوصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال التلفزيون في غرفتك.

هذا بالتأكيد سوف تدمر المغامرة كروز الخاص بك. قد ينتهي بك الأمر في السرير لأيام يتعافى من دوار البحر ولا تتمتع نفسك على سطح السفينة. إذا كنت تعرف في وقت مبكر، يمكنك جلب الدواء رخيصة على طول من شأنها أن تخفف من المشكلة.

اختيار الخيارات التي تميل إلى احتياجاتك.

لا داعي للذعر إذا لم تكن حقائبك موجودة عند الوصول إلى وجهتك. ابحث عن مركز مطالبات الأمتعة المفقودة، واحفظ وثائق السفر وجواز السفر في متناول اليد واستكمل جميع الأوراق المطلوبة بناء على تعليمات من موظفي قسم الأمتعة. في معظم الأحيان، ويمكنك الاستمرار في رحلتك كما هو مخطط لها.

كثير من الناس يجدون السفر ممتعة. لتحقيق أقصى استفادة من تجربة السفر الخاصة بك، وجود معلومات كافية أمر بالغ الأهمية. استخدام المشورة في هذه المقالة والبدء في صنع بعض خطط السفر مثيرة.