أفضل 10 وجات بالي الجزء 1

إذا كنت ترغب في السفر إلى مدينه معينه ، يجب عليك معرفه المزيد عن اي نوع من الوجات الأعلى يمكنك زيارة للتاكد من انك لم تفوت اي نوع من المعالم السياحية الأعلى في تلك المدينة. وكذلك إذا كنت ترغب في الذهاب إلى جزيرة بالي ، فانه يعني ان عليك معرفهالوجات باليالأعلى يجب ان تزور في سفرك. من خلال معرفه الوجات الأعلى ، فانه سوف تساعدك في ترتيب خط الرحلة الخاصة بك بشكل جيد.

يجب ان نلاحظ ان هناك آلاف من الوجات التي يمكنك زيارة في هذه الجزيرة ، ولكن عليك ان تعرف فقط عن الجزء العلوي من 10 بالي وجات 1 التي يمكن ان تجعل من الاشاره إلى جدول السفر الخاص بك. إذا كان لديك ما يكفي من الوقت ، يمكنك زيارة كل منهم لضمان ان تتمكن من الحصول علي أفضل السفر من اي وقت مضي ، ولكن إذا لم تفعل ذلك ، لديك فقط لفرز الوجات التي تريدها أكثر. وهي:

(معبد (تاناه لوط وهو يقع في تابانان ، بالي الذي هو المعبد الأكثر شهره في هذه الجزيرة. يتم وضعه علي راس صخره ضخمه وهذا المعبد هو المحيطة من قبل البحر الذي لديه موجات تحطمها في قاعدتها باستمرار. هذا المعبد أيضا يمكن ان تعطيك الكمال الخلابة من غروب الشمس.

معبد اولوواتو في اولوواتو. وهو وضعت في حافه الهاوية في جنوب غرب شبه جزيرة بوكيت التي تقدم لك أيضا عرضا مثاليا لغروب الشمس كما تاناه الكثير لا. ويفتح هذا المعبد أيضا المدرج البرمائي ويمكنك الاستمتاع بالرقصات التقليدية لإطلاق النار علي الغروب. الغابة القردة أيضا حدود هذه الأرض المعبد.

معبد بساكيه في بالي الشرقية. ومن المعروف أيضا باسم معبد الام في بالي التي تقع علي سفوح جبل اجونج مع 1,000 متر من الارتفاع. هذا المعبد هو أكبر من المعابد الباليه يمكنك العثور عليها. ويفصل ثمانيه عشر قسما من هذا المعبد بشكل جيد ومجموعات مختلفه الطبقات التي تحيط بها ثلاثه معابد رئيسيه من فيشنو ، براهما ، وشيفا.

مصاطب أرز تيغالالانغ فيubud. إذا كنت ترغب في الحصول علي حقول الأرز الخلابة مساحات ، يمكنك الذهاب إلىubudالتي يمكن ان تعطيك الكمال والشهرة مكان للحصول علي أفضل نقطه علي طول الطريق من تيجلالانغ. يمكنك أيضا العثور علي العديد من أنواع الأكشاك والمحلات التجارية التي تبيع المواد ، فضلا عن المطعم الصغير الذي يقدم لك ان يكون العشاء مع منظر كبير منه.

“غابه القردة” اوبود وهو نوع من الغابات التي تحتوي علي الكثير من القردة التي تصبح الجذب السياحي الأكثر شهره في هذا المكان. ستري القردة من الرمادي مع ذيل طويل وهذا الموقع هو المكان للعالم للبحث العلمي وأيضا للجوانب الثقافية والروحية من المعابد من قبل السكان المحليين علي أسسها.

هناك اعلي 10 وجات بالي الجزء 1 يجب عليك زيارة السفر إلى هذه الجزيرة بالي. يجب ان لا تفوت عليهم جيدا لان لديك لضمان ان سيكون لديك السفر لا تنسي.